التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الاساسي هي ما يبحث عنه الكثيرون، وذلك للاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 الفصل الدراسي الثاني، ويحاول البعض البحث عنها في بوابة نتائج التعليم الأساسي، والتي يتزايد الضغط عليها، إلا أن نتيجة صفوف المرحلة الابتدائية من المقرر لها أن تظهر الأسبوع المقبل، وأحيانًا يتعذر الحصول على النتيجة، يمكنكم الحصول على نتيجة جميع صفوف المرحلة الابتدائية من خلال هذا المقال، عبر اتباع الخطوات التي سنشرحها بالتفصيل، وستقودك تلك الخطوات للوصول إلى نتيجة الشهادة الاعدادية.

وقد انتهت إمتحانات الصف الثالث الإعدادي، وعادة ما تظهر نتائج المرحلة الابتدائية والإعدادية تباعًا بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، لذا تابعوا معنا السطور التالية.

بوابة التعليم الاساسي

  • يمكنكم من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية 2019، كما يمكنكم الوصول إلى جميع نتائج سنوات النقل محافظة القاهرة.

    بوابة التعليم الاساسي
    بوابة نتائج التعليم الاساسي

بوابة التعليم الاساسي للاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية 2019

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 من خلال أحد الطرق التالية:

  1. الاتصال بـ 09000100 هي الطريقة الأكيدة والتي يمكنك الحصول من خلالها على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 عقب ظهورها مباشرة.
  2. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، واختيار نتائج الامتحانات، ثم نتيجة الشهادة الابتدائية، وحتى الآن لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على الموقع.
  3. الدخول على موقع بوابة التعليم الاساسي مباشرة.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم طرق الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية 2019، وجميع صفوف المراحل الابتدائية محافظة القاهرة، والروابط التي يمكنكم من خلالها الحصول على النتيجة، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

إذا واجهتك أي مشكلة للاستعلام عن نتيجة المرحلةالابتدائية 2019، اترك لنا تعليق على هذا المقال وسنساعدك للوصول إلى النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

  • يمكنك اتباع الخطوات السابقة أيضا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني عند ظهورها للحصول على النتيجة بمحافظة القاهرة، إذ تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة، على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وعلى بوابة التعليم الأساسي.
  • وإليكم توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي على النحو التالي:
المادة المجموع
اللغة العربية 80
اللغة الإنجليزية 60
الرياضيات 80
العلوم 40
الدراسات الاجتماعية 40
المجموع الكلي 280

← إقرأ أيضاً:

  • استعلم عن نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2019 محافظة القاهرة نهاية العام

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.