التخطي إلى المحتوى

طالب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي والمحترف في صفوف فريق الأهلي إدارة نادي ريفربلايت الأرجنتيني بضرورة حسم موقفها من انتقاله بشكل سريع وتحديدا قبل موعد عودته إلى تدريبات فريقه الأهلي، والذي تم تحديده الأحد المقبل الموافق 28 يوليو (تموز) الحالي، حسب ما ذكرته وسائل إعلام أرجنتينية خلال الساعات الماضية.

ويتمتع باولو دياز بفترة راحة خاصة أعقبت مشاركته مع منتخب بلاده تشيلي في كأس كوبا أميركا بالبرازيل والتي انتهت مؤخرا بتحقيق منتخب البلد المستضيف لقب البطولة، بينما خرج المنتخب التشيلي من دور نصف نهائي البطولة على يد البيرو.

‏من جهة أخرى، صادقت التحاليل الطبية وتصوير الأشعة التي أجراها صباح أمس الثلاثاء اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المستشفى الأميركي في باريس على نتائج الفحوصات الأولية التي أثبتت سلامته الكاملة وتجاوزه العارض الصحي الذي تعرض له الموسم الماضي وجاهزيته لدخول التدريبات الجماعية للفريق الأول خلال الأيام المقبلة.

اقرا ايضا:

الأهلي يرفض إعارة دياز إلى "ريفربلايت" الأرجنتيني

وبات هوساوي جاهزا للمشاركة مع فريقه في المباريات القادمة بعد أن فضل الجهاز الفني لفريق الأهلي إبعاده عن المشاركة في المباريات التجريبية التي أجريت خلال الأيام الماضية في المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا بالتنسيق مع طبيب الفريق رغم انتظام اللاعب في التدريبات بناء على توصية من الطبيب المعالج في فرنسا، والذي أوصى بإجراء الفحص الطبي الأخير قبل منحه الضوء الأخضر لمعاودة ركضه الرياضي مع بقية زملائه اللاعبين.

يذكر أن اللاعب معتز هوساوي غاب عن مشاركة فريقه لفترة طويلة بعد مشاركته اللافتة مع المنتخب السعودي الأول في نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا ولم يشارك في أي لقاء مع فريقه ضمن منافسات الموسم الماضي بسبب عارض صحي لحق به، وشخّص بوجود جلطة رئوية تستدعى الراحة والعلاج.

من جهة ثانية، خاض فريق الأهلي مباراته التجريبية الخامسة والأخيرة أمس أمام فريق برافو السلوفيني على ملعب باد بلوماو، والتي ينتظر أن تكشف بشكل أكبر عن القائمة التي سيعتمد عليها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق في المنافسات القادمة، بينما وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة اللاعب يحيى القرني لنادي أحد بنظام الإعارة لمدة عام.

قد يهمك ايضا:

إجازة دياز تحرم إيفانكوفيتش من الاستفادة من خدماته

الأهلي يشترط على ريفربلايت 8 ملايين يورو مقابل خدمات "دياز"

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.