التخطي إلى المحتوى

فتحت المجمعات الاستهلاكية أبوابها أمام المواطنين في أول أيام عيد الاضحى المبارك لصرف السلع التموينية وأيضا بيع اللحوم الطازجة والخراف الحية التي قامت بتوفيرها الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقد أكدت وزارة التموين استمرار بيع اللحوم والسلع الاساسية بفروع التجزئة أول وثاني وثالث أيام عيد الاضحى المبارك، بجانب استمرار البيع في جملة رئيسي في عواصم المحافظات على مستوى المحافظات، لتوفير جميع السلع بالمحافظة.

ومن ناحيته أكد اللواء إيهاب عبد الرحمن رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن الشركة استعدت لعيد الاضحى من خلال بيع الخراف الحية في مناطق مختلفة بالقاهرة، وأيضاً ألاف الأطنان من اللحوم البقري البرازيلي الطازجة، ولحم الضأن السوداني المبرد الطازج، وهذا على مستوى 80 فرعا للمنافذ التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية.

وشدد على أن الشركة تعاقدت مع معظم الجهات والمؤسسات الحكومية بناء على طلبها لبيه الخراف الحية لموظفيها بالتقسيط على 6 أشهر، وهو موظفي معظم البنوك الحكومية، شركة مطاحن شمال القاهرة، والشركة العامة للمخابز، هيئة البريد، الهيئة العامة للسلع التموينية، وغيرها من المؤسسات الحكومية.

كما اضاف أن شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية أقامت نحو 13 شادرا من أجل بيع الخراف الحية في مناطقة متعددة من مدينة نصر، وحدائق القبة، ومصر الجديدة، حيث تم استلامها تحت إشراف طبي بيطري للتأكد من سلامتها، ويظل بيعها أول وثاني أيام العيد.

كما تابع: “بالنسبة للخراف الحية البلدي فتأتي من مزارع بالدلتا والصحراء الغربية، ويتم استلامها تحت إشراف الطب البيطري، للتأكد من أنها خالية من الأمراض، وفينا يخص اللحوم المجمدة، فتتعاون الوزارة مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وهيئة المواصفات والجودة والهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة قبل الإفراج عن اللحوم بالكشف عليها، لحماية المنتج المحلي والمواطنين من أي مخاطر للحوم المستوردة”.

The post المجمعات الاستهلاكية تستقبل المواطنين لصرف السلع التموينية وبيع اللحوم الحية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.