التخطي إلى المحتوى

يستقبل مطار القاهرة الدولي، الاربعاء القادم، أولى طلائع عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج لرجوع حوالي ر75 ألف حاج أدوا مناسك الحج للعام الحالي.

وانتهت شركة مطار القاهرة الدولي، من استعداداتها لبدء الجسر الجوي لرجوع الحجاج، حيث يتم التنسيق مع جميع الجهات المسئولة في رحلات العودة لتيسير الإجراءات للحجاج، وتحديدا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تشكيل مجموعات عمل من موظفي العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج لأنها إجراءات وصولهم.

وقامت شركة مصر للطيران، بتجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعداد لرجوع الحجاج يوجد فيها مقاعد لأسر الحجاج لتوفير كل سبل الراحة لهم في استقبال ذويهم، ومن المقرر أن يتم استقبال الحجاج بعروض فرق التنورة والمزمار والطبل البلدي، والتي سوف تتواجد أمام الصالة الموسمية، ومبنى الركاب قم 2، ومبنى الركاب رقم 1.

كما أكدت شركة مصر للطيران، أنه تم زيادة أطباء الحجر الصحي ليتواجد طبيب على طائرات مصر للطيران في رحلة العودة للقيام بكافة الإجراءات الصحية على الطائرة، وهذا من خلال قياس درجة الحرارة لكل الركاب عن بعد، وتوقيع كروت المتابعة، للاطمئنان على الحالة الصحية للحجاج بعد خر وجهم من صالات الوصول، خلال الـ 15 يوما التالية لعودتهم إلى القاهرة للتأكد من خلو كل الحجاج من أي فيروسات معدية أو أي أمراض أخرى بسبب احتكاكهم بجنسيات متنوعة.

The post مطار القاهرة يستقبل طلائع عودة الحجاج.. الاربعاء القادم appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.